شجرة عائلة آل العثمان في دولة الكويت و المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين منذ القرن السابع عشر ميلادي الحادي عشر هجري

 

شجرة عائلة آل العثمان  وفقاً لوثيقة المرحوم الجد الأكبر عبداللطيف عبدالله العثمان المدونة عام 1941 و وفقاً كذلك لوقفيات العائلة في الكويت  التي تعود أقدمها إلى العام 1870م .


 

 إلى أبناء عائلتنا الكريمة في الكويت و المملكة العربية السعودية فإن هذه الشجرة أقدمها بين أيديكم إهداءً إلى أبنائنا و أحفادنا القادمين , و عرفاناً إلى أجدادنا و آبائنا الراحلين الذين رسخوا تاريخ عائلتنا العريق بالقيم و الأخلاق و الدين .

و إنه ليحدوني أملٌ كبير في مضي أجيالنا القادمة على خطى الأجداد لأني موقنٌ تمام اليقين أن من غرس صالحاً لا بد و أن يحصد صالحاً و لو بعد حين.

و موقنٌ لإن جمعت هذه الشجرة الأسماء في أوراقها فإنها لعمري عاجزةٌ عن جمع القلوب الشتى إلا إن اجتمع أصحابها على السير في درب المحبة و الإخاء و نبذ مكامن الخلف والعداء عملاً و إيماناً بقول الله تعالى "وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ ".

دعاؤنا لكم أحبتي بالتوفيق و الهدى , و دعاؤنا بالرحمة و الجنان لمن كانوا بالأمس معنا و اليوم قد رحلوا إلى دار البقاء.

والحمد و الشكر لله رب العالمين .

شجرة عائلة العثمان من بحث و إعداد المهندس عدنان عبدالله العثمان

 

محبكم

المهندس عدنان عبدالله العثمان

5 / 6 / 2013 م   26/ 7 / 1434هـ

عدد الزائرين:

42 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr