ضمن اتفاقية التعاون مع بيت الزكاة

ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان يقدم تبرع بمبلغ 100 ألف دينار كويتي لإغاثة اللاجئين السوريين في الجمهورية اللبنانية

 

سيراً على نهج المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في دعمه إبان حياته للقضايا العربية و إغاثة الشعوب وقت النكبات , فقد تقدم ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان بتبرع و قدره 100 ألف دينار كويتي لمؤسسة بيت الزكاة لصالح إغاثة اللاجئين السوريين في الجمهورية اللبنانية . وقد تم تفويض بيت الزكاة بإيصال المساعدات للمستحقين ثقةً بهذه المؤسسة العريقة في العمل الخيري الكويتي العالمي و إنجازاتها التي يشهد لها الجميع. كما و تم تسليم مبلغ و قدره مائة و أربع و عشرون ألفاً و ستمائة و ستون ديناراً كويتياً (124,666.00 د.ك ) لاستكمال مشروع مبنى و مسجد المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان بمنطقة شانيه في الجمهورية اللبنانية.

و قد تم تسليم التبرع ضمن زيارة قام بها عضو لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان المهندس عدنان العثمان , يرافقه كل من نائب المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر و رئيس لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله العثمان الأخ أنور بو رحمه , و مسؤول العلاقات العامة في ثلث العثمان الأخ عبدالله العثمان إلى بيت الزكاة يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2013.  و قد كان في الاستقبال كل من مدير عام بيت الزكاة إبراهيم أحمد الصالح و المدير العام للموارد و الإعلام محمد فلاح العتيبي, و مدير العلاقات العامة و الإعلام عبدالعزيز البطي, و مدير النشاط الخارجي عبدالله الحيدر.

 و إضافة إلى تسليم التبرع, فقد تضمنت الزيارة كذلك تهنئة مدير عام  بيت الزكاة بتوليه منصبه الجديد, و التأكيد على عمق الشراكة بين ثلث العثمان و بيت الزكاة و التي أثمرت عن مشاريع خيرية تنموية في مناطق مختلفة في العالمين العربي و الإسلامي.

للاطلاع على التغطية الصحفية التي قامت بها جريدة الوطن الكويتية في عددها الصادر في تاريخ الثاني من أكتوبر 2013 للزيارة يرجى الدخول على بند : صحف و إعلام أو الضغط مباشرة على الرابط التالي:

ثلث العثمان يدعم إغاثة اللاجئين السوريين في الجمهورية اللبنانية

 

 

تاريخ التقرير : 2 / 10 / 2013

عدد الزائرين:

82 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr