يعد مركز المرحوم / عبدالله عبدالطيف العثمان الطبي في محافظة الأقصر جمهورية مصر العربية من المشاريع الخيرية التي يمولها ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان تنفيذاً لوصيته رحمه الله. و تبلغ تكلفة المشروع 230,000 د.ك شاملة فرش و تجهيز المبنى , و يتولى تنفيذ المشروع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة  تحت الإشراف المباشر من مؤسسة بيت الزكاة في الكويت و التي تتولى الإشراف على تنفيذ كافة المشاريع الخيرية لثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان المقامة خارج دولة الكويت.

و قد أورد بيت الزكاة تقريراً جديداً عن سير العمل في هذا المشروع بتاريخ 20 يناير 2014 يوضح بالصور أعمال التشطيبات الداخلية و الخارجية لمبنى مركز طب الأسرة , و الانتهاء من مباني المكتبة و مكتب تحفيظ القرآن الكريم.

 

و الحمد و الشكر كله لله رب العالمين الذي بارك هذا المشروع بحفظه تعالى لما له من أثر كبير في خدمة أهالي المنطقة , و التي تعاني من الفقر ,  في مجال الخدمة العلاجية و الطبية .

و ندعو الله سبحانه و تعالى أن يبارك في صحة و عافية كل من ساهم و عمل في تنفيذ المشروع , و ندعو بالرحمة و المغفرة لوالدنا المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان .

 

 

تاريخ التقرير : 28 يناير 2014. 

عدد الزائرين:

73 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr