مشروع مدرسة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الابتدائية في نواكشوط / موريتانيا هي من المشاريع الخيرية التي يمولها ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في دول العالمين العربي و الإسلامي الهادفة إلى تنمية أبناء المجتمع تعليمياً و تربوياً.

 

و تبلغ تكلفة المشروع 51,653 د.ك شاملة البناء و الفرش و تجهيز المبنى. و يقوم على تنفيذ المشروع جمعية اليد العليا لعون المحتاجين و رعاية الأطفال في موريتانيا و ذلك تحت الإشراف المباشر لمؤسسة بيت الزكاة في الكويت التي تتولى مهمة الإشراف على كافة المشاريع الخيرية لثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان خارج دولة الكويت. و قد أرسل بيت الزكاة تقريره الدوري الخاص بمتابعة تنفيذ أعمال المشروع و التي توضح بالصور الانتهاء من بناء الدور الأرضي لمبنى المدرسة و التجهيز لأعمال المساح و التشطيبات الأولية.

 

و الحمد و الشكر كله لله رب العالمين الذي أعاننا على تنفيذ هذا المشروع الخيري التعليمي الذي سيكون بإذن الله تعالى منارة علم للأطفال .

و ندعو الله سبحانه و تعالى أن يبارك في كل من شارك في تنفيذ هذا المشروع , و ندعو الله سبحانه و تعالى أن يتغمد روح والدنا بالرحمة و المغفرة إنه هو السميع العليم.

 

 

 

تاريخ التقرير : 28 يناير 2014. 

عدد الزائرين:

102 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr