تقرير الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمشروع وحدة طب الأسرة بمجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان

 

تم ولله الحمد الانتهاء من مرحلة تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بوحدة طب الأسرة بمجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في محافظة الأقصر في جمهورية مصر العربية. ويعد هذا المشروع الصحي من المشاريع الخيرية الممولة بالكامل من قبل ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان تنفيذا لوصية العثمان رحمه الله والذي خصص ثلث ماله الخيري لتمويل مشاريع خيرية في مختلف دول العالمين العربي والإسلامي. ويأتي تنفيذ المشروع بالتعاون مع مؤسسة بيت الزكاة في دولة الكويت و التي تتولى الإشراف على تنفيذ كافة مشاريع ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان ضمن اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين , و المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة هو المشرف المباشر على تنفيذ المشروع في جمهورية مصر العربية.

 

 

 وقد بدأ العمل بالمشروع في شهر يناير عام 2013 وهو مكوّن من دورين بمسطح 300م2 للدور الأول بمساحة إجمالية قدرها 600 م2 للدورين مع عمل سور حول المبنى. وجاري حالياً أعمال توريد الفرش والتجهيزات الطبية استعداداً لبدء العمل بالوحدة. و بإذن الله وبركته ستغطي وحدة طب الأسرة في مدينة القرنة محافظة الأقصر احتياجاً كبيراً لدى أهل المنطقة التي تعاني من الفقر وعدم وجود ما يكفي من مراكز صحية خيرية تلبي احتياجاتها الصحية.

 

 

 

وفي هذا المقام لا يسعنا إلا أن ندعو الله عزوجل أن يجعل في ميزان كل من ساهم في إقامة هذا المشروع من يد عاملة وإدارية وهندسية عظيم الأجر والثواب , وأن يتغمد روح والدنا عبدالله عبداللطيف العثمان بواسع رحمته وجميل مغفرته وأن يسكنه أعلى الجنان.

 

 

 

 

 

تاريخ التقرير

20 يناير 2015 

عدد الزائرين:

75 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr