مشروع جامع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في شانيه لبنان

 

تنفيذاً لوصية المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان و التي ورد فيها نصاً وصيته بإنشاء جامع في بلدة شانيه في لبنان فقد تم و لله  الحمد الاتفاق مع مؤسسة بيت الزكاة على تنفيذ المشروع بالتعاون مع صندوق الزكاة – دار الفتوى في لبنان . و قد تم وضع حجر الأساس للجامع ضمن احتفالية رسمية تحت رعاية و بحضور مفتي الجمهورية اللبنانية فضيلة الشيخ محمد رشيد قباني و ذلك يوم الأربعاء الموافق لتاريخ الخامس و العشرين من شهر مايو عام 2011.

 

 

جامع العثمان في شانيه لبنان

 

 

يحمل هذا المشروع الخيري أهمية خاصة كونه يأتي بعد ما يزيد عن أربعين عاماً من الانتظار لتحقيق وصية الوالد عبدالله العثمان رحمه الله و استكمالاً لمسيرته في دعم العمل الخيري في لبنان و على رأس هذه المسيرة بناء الجوامع و الذي بدأه بجامع العثمان في بحمدون لبنان الذي افتتحه عام 1957, و جامع العثمان في صيدا الذي افتتحه عام 1962.

 

 

وضع حجر الأساس لجامع العثمان في شانيه لبنانوضع حجر الأساس لجامع العثمان في شانيه و يظهر في الصورة م. عدنان العثمن و فضيلة مفتي الجمهورية و السفير الكويتي في لبنان

 

 

للاطلاع على التقرير الخاص باحتفالية وضع حجر الأساس يرجى الدخول على قسم " تكريم و فعاليات " أو الضغط مباشرة على الرابط التالي:

احتفالية وضع حجر الأساس لجامع العثمان في شانيه

و للاطلاع على تطورات تنفيذ أعمال البناء , يرجى الدخول على قسم التقارير الدورية أو الضغط مباشرة على الرابط التالي :

تقرير متابعة تنفيذ جامع العثمان في شانيه

 

و سنورد تباعاً في المراحل اللاحقة تقارير المتابعة الخاصة بالمشروع داعين الله سبحانه و تعالى أن يبارك في هذا العمل و كل عامل فيه , و أن يتغمد والدنا المرحوم عبدالله العثمان بواسع مغفرته و عظيم رحمته إنه جل جلاله الرحمن الرحيم .

 

عدد الزائرين:

110 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr