مركز المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الطبي و ملحقاته في محافظة الأقصر جمهورية مصر العربية

 

ضمن مسيرة ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في تقديم الدعم للشعوب العربية و الإسلامية في مجال الرعاية الصحية فقد تم و لله الحمد الاتفاق مع مؤسسة بيت الزكاة على إنشاء مشروع خيري في مركز القرنة في محافظة الأقصر في جمهورية مصر العربية . و يتجسد هذا المشروع أولاً في إنشاء مركز طبي يتضمن عيادات تخصصية منها عيادات طب الأطفال و الولادة و الأسنان , و كذلك ملحق بالمركز وحدة غسيل كلى تتضمن ثمان وحدات . و يشتمل المركز الطبي على مبنيين الأول يتكون من دورين بمسطح 300 م2 للدور يضم العيادات المتخصصة , أما الآخر بمسطح 570 م2 فهو مخصص لغسيل الكلى . و قد ألحق بمشروع المركز الطبي مشاريع تخدم المجتمع منها سقيا الماء و دار تحفيظ القرآن الكريم و مكتبة عامة .

 

 

يأتي تنفيذ المشروع بالاتفاق مع مؤسسة بيت الزكاة و بالتعاون مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في مصر و تبلغ ميزانية المشروع ما يقارب المليون دولار أمريكي . و قد تم وضع حجر الأساس للمشروع ضمن احتفالية رسمية برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب و ذلك يوم الثلاثاء الموافق للعاشر من شهر إبريل عام 2012 . و يشكل هذا المشروع بإذن الله باكورة مشاريع ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في جمهورية مصر العربية .

 

 

 

و للاطلاع على التقرير الخاص بحفل وضع حجر الساس يرجى الدخول على قسم " تكريم و فعاليات " أو الضغط مباشرة على الرابط التالي :

احتفالية وضع حجر الأساس لمركز المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الطبي في محافظة الأقصر 

عدد الزائرين:

145 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr