برعاية و حضور عميد عائلة العثمان العم الفاضل نوري عبدالله عبداللطيف العثمان و بحضور عائلة العثمان الكريمة بأبنائها في دولة الكويت و المملكة العربية السعودية , أقيم في تاريخ السادس و العشرين من شهر إبريل عام 2012 و الموافق ليوم الخميس حفل إصدار كتاب

 

 

 


 

مدرسة العثمان

رؤية تاريخية تربوية في أوراق مدرسة أهلية كويتية

رؤية و إعداد المادة التاريخية / م. عدنان عبدالله العثمان

إعداد / أ.إيمان مطيع أسعد

مراجعة و تقديم / د.عبدالمحسن الجارالله الخرافي

 

و قد شهد الحفل في بدايته كلمة ألقاها عميد العائلة العم نوري العثمان حيا فيها الجهود المخلصة للمهندس عدنان العثمان طوال الأعوام الماضية في إصدار كتاب يبحث في تاريخ العائلة في ميدان التربية و التعليم و يوثق دور الأخوة الأربعة رحمهم الله الأستاذ عبدالله عبداللطيف العثمان و الملا عثمان و الملا محمد و الأستاذ عبدالعزيز في تأسيس مدرسة العثمان التي مثلت أحد منارات العلم في الكويت , كما و حيا جهود المعلمة الفاضلة و الكاتبة إيمان مطيع أسعد و التي بذلتها خلال الأعوام الثلاثة الماضية في سبيل إعداد محتوى الكتاب حيث أثرت المادة بأسلوبها الأدبي و تحليلها التربوي , و كذلك الأخ عثمان عدنان العثمان لدوره في تصميم الكتاب و الغلاف الذي تميز بالرقي و الإبداع .

 

 

 

 

بعدها تقدم عميد العائلة بتقديم دروع تذكارية تكريما لكل من م.عدنان عبدالله العثمان  و عثمان عدنان العثمان . بعدها استمع الحضور إلى قصيدة شعرية ألقاها الأخ الفاضل عبدالله يوسف العثمان بمناسبة إصدار الكتاب أستمتع بها كافة الحضور . بعدها اطلع الحضور الكرام على عرض مرئي لمادة الكتاب قدمه مسؤول العلاقات العامة في دار العثمان عبدالله العثمان , و أشاد الحضور بالعرض الذي تميز بمزيج المتعة و الفائدة التاريخية و التربوية. و في ختام الحفل تقدم رئيس مجلس أسرة العثمان في المملكة العربية السعودية الأخ الفاضل يوسف بن أحمد العثمان بتقديم درع تذكاري إلى م.عدنان العثمان لجهوده المتميزة في إصدار كتاب مدرسة العثمان .

 

 

 

 

 

للاطلاع على مجموعة الصور الخاصة بحفل إصدار كتاب " مدرسة العثمان " يرجى الدخول على قسم الصور , أو الضغط على الرابط التالي :

صور حفل إصدار كتاب " مدرسة العثمان "

 

تاريخ : الخميس 24 مايو 2012

عدد الزائرين:

239 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr