الافتتاح الأولي لمجمع البروميناد

 

 

 

تم ولله الحمد تشغيل مجمع البروميناد التجاري أحد مشاريع ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان وذلك ضمن مرحلة افتتاح أولي يعقبه افتتاح رسمي وتشغيل كامل في شهر سبتمبر القادم من عام ٢٠١٥. وقد جرى الإعلان ضمن مؤتمر صحفي أقيم في المجمع أعلن فيه عضو لجنة أوصياء إدارة وتنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان المهندس عدنان العثمان افتتاح المول بصورة أولية بدايةً من تاريخ الأول من يونيو عام ٢٠١٥. 

 

ونعرض على الزوار الكرام وقائع المؤتمر الصحفي كما أوردته جريدة الأنباء الكويتية في عددها الصادر يوم الأربعاء الموافق لتاريخ السابع عشر من يونيو عام ٢٠١٥.

 

أيقونة غير مسبوقة تضاف لقطاع التسويق والترفيه في الكويت

 

 

 

العثمان : افتتاح أولي لمول البروميناد

 

 

أعلن عضو لجنة أوصياء إدارة وتنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان ـ م.عدنان عبدالله العثمان عن الافتتاح الاولي لمول «البروميناد» الذي تم بتاريخ 1/6/2015.

وأوضح العثمان خلال مؤتمر صحافي ان «البروميناد» يعتبر أكبر مشروع (خيري) من نوعه في الكويت والشرق الأوسط، حيث تعود ملكية المول لثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان، وسيساهم «البروميناد» في تعظيم المشاريع الخيرية التي يقوم عليها الثلث الخيري داخل وخارج الكويت، حيث كان الاهتمام الأكبر للمرحوم خلال فترة حياته منصب على الأعمال الخيرية بكل أشكالها، وقد سلك ورثة المرحوم طريق والدهم من خلال تنمية وتطوير الثلث، حيث قام الثلث الخيري بتطوير مشاريع خيرية داخل وخارج الكويت ذات أنشطة متنوعة كالمساجد والمستشفيات ودور تحفيظ القرآن ودور رعاية الأيتام وغيرها، وسيساهم مول «البروميناد» بالاستمرار بمسيرة الخير، وفي هذا المقام تقدم م.عدنان عبدالله العثمان بجزيل الشكر ووافر الامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر والمدير العام براك الشيتان على مساهمتهم بإنجاز هذا الصرح الكبير، كما تقدم العثمان بالشكر لأعضاء لجنة أوصياء إدارة وتنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان من ورثة المرحوم والأعضاء ممثلين الهيئة العامة لشؤون القصر وخص بالشكر نوري عبدالله العثمان عميد عائلة العثمان.

وأضاف العثمان ان مول «البروميناد» يطل مباشرة على الدائري الثالث بموقع حيوي واستراتيجي بمنطقة حولي بين شارعي عبدالله العثمان وتونس، حيث يعتبر «البروميناد» أيقونة غير مسبوقة تضاف لقطاع التسوق والترفيه في الكويت.

وأشار الى ان مول البروميناد يحتوي على عناصر متنوعة منها تجارة التجزئة وسوبر ماركت والمطاعم ومرافق ترفيهية ومراكز الصحة والجمال كل ذلك من خلال علامات تجارية عالمية فريدة ذات قيمة مضافة، كما يمتاز المول بعدد مواقف السيارات التي تصل إلى 1000 موقف ويعتبر هذا العدد الأعلى في الكويت نسبيا.

وأوضح ان المول يضم مركزا ثقافيا لتنظيم الفعاليات الثقافية والاجتماعية، وذلك من منطلق حرص الملاك والقائمين على المول على مسؤوليتهم تجاه المجتمع، ومن المخطط ان يتم تدشين مركز البروميناد الثقافي مطلع العام المقبل.

من جانبه، عبر نائب الرئيس التنفيذي بشركة إدارة الأملاك العقارية (ريم) إبراهيم اسماعيل الكندري عن سعادته بافتتاح مول البروميناد وانضمامه لبقية مشاريع (محفظ العثمان) التي تدار منذ سنوات طويلة من قبل شركة (ريم)، وبين ان محفظة العثمان تدار من قبل فريق مهني متكامل التخصصات مدعما بكفاءات كويتية شابة ذات خبرة في مجال إدارة المحافظ العقارية وبالتحديد المجمعات التجارية.

وأوضح الكندري ان «البروميناد» يعتبر مشروعا حيويا يمتاز بالتصميم الفريد من نوعه ويقع بين اثنين من أهم محافظات الكويت (العاصمة وحولي)، كما يمتاز المول بسهولة الوصول إليه هذا إلى جانب الرؤية والإطلالة الرائعة التي يتميز بها «البروميناد»، مبينا ان مساحة البناء الإجمالية للمشروع تصل إلى 80 ألف متر مربع وتبلغ صافي المساحة التأجيرية للبرج الإداري «برج عبدالله العثمان» 10 آلاف متر مربع موزعة على 13 طابقا إضافة إلى 17.500 متر مربع صافي مساحة تأجيرية لمركز التسوق «البروميناد» موزعة على 5 طوابق.

وبين انه تم التعاقد مع نخبة من الشركات المتخصصة لتقديم خدماتهم لمستأجرين وزوار «البروميناد» كالأمن والحراسة والمراقبة والنظافة وإدارة المرافق وخدمات الاتصالات والإنترنت وخدمة مواقف السيارات، كما تم تزويد المول بأحدث الأنظمة الذكية للتحكم المركزي للخدمات.

وأضاف الكندري ان نسبة التأجير للبروميناد قد بلغت الـ 80% قبل موعد الافتتاح الرسمي للمول والتي تعد نسبة قياسية مع الأخذ بالاعتبار ان طلبات التأجير التي تم استقبالها تغطي أكثر من 3 أضعاف المساحة التأجيرية، إلى أن هذه الطلبات تمر عبر مرحلة من الدراسة والتدقيق ولا تتم الموافقة إلا على الطلبات المتوافقة مع الشريحة المستهدفة، كما تم تأجير الطوابق الإدارية (برج عبدالله العثمان) بنسبة 90%، حيث تم تأجير هذه الطوابق كأدوار متكاملة على نخبة من الشركات والعيادات الطبية، ومن المتوقع أن تفوق نسبة التأجير للبروميناد 95% قبل تاريخ الافتتاح الرسمي بشهر سبتمبر 2015.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي بشركة الدائرة الأهلية سعد فيصل المطوع عن سعادته بإبرام عقد إدارة وتشغيل وصيانة صالة التزلج الواقعة بالطابق الأول من مول البروميناد، حيث قامت شركة الدائرة الأهلية بتعيين فريق عمل متخصص لإدارة وتشغيل صالة التزلج من أصحاب الخبرة والكفاءة.

وأضاف المطوع ان صالة تزلج البروميناد تعتبر أول صالة تزلج في الكويت تقع داخل مول تجاري، كما أنها غير تقليدية، حيث تحتوي على كهف ثلجي، وقد تم مسبقا تجربة جميع مرافق صالة التزلج للتأكد من جاهزيتها، كما تمت مراعاة جميع إجراءات الأمن والسلامة بالإضافة إلى توفير عيادة طبية للإسعافات الأولية في حالات الطوارئ.

وأوضح المطوع انه سيتم تنظيم حصص تدريبية للأطفال في صالة التزلج، كما سيتم تنظيم الفعاليات الاجتماعية.

وعلى هامش المؤتمر، صرحت شركة مجموعة المانع للأزياء بانضمامها الى مجموعة المستثمرين في مول «البروميناد»، حيث تم افتتاح فرع للعلامة التجارية العالمية الرائدة (مانغو) والذي يعد الأكبر في الكويت، كما تم افتتاح أول فرع في الكويت للعلامة التجارية (شاين) وهي علامة تجارية عصرية متخصصة في الألبسة والاكسسوارات النسائية، وكما سيتم خلال الأيام القليلة القادمة افتتاح فرع للعلامة التجارية (كورير) المتخصصة في الألبسة والمستلزمات الرياضية العصرية.

وللاطلاع على الخبر كما نشرته جريدة الأنباء يرجى الضغط على الرابط التالي:

افتتاح أولي لمجمع البروميناد

عدد الزائرين:

43 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr