كلمة افتتاح دار العثمان



بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خاتم الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد بن عبدالله و على آله  و صحبه أجمعين .

إخواني و أبنائي أفراد عائلة العثمان الكرام

 نرحب بكم في دار العثمان , هذه الدار التي بنيت على نهج المرحوم عبدالله العثمان و إخوته و إرثهم العائلي في ميادين العمل الخيري       و التربوي . و أخص بالترحيب  أبناء  و أحفاد العم المرحوم عثمان عبداللطيف العثمان و أبناء  و أحفاد العم المرحوم الملا محمد عبداللطيف العثمان و أبناء و أحفاد العم المرحوم الأستاذ عبدالعزيز عبداللطيف العثمان و أبناء و أحفاد العمة المرحومة سارة عبداللطيف العثمان و أبناء  و أحفاد العمة المرحومة شيخة عبداللطيف العثمان و أبناء  و أحفاد العمة المرحومة عائشة عبداللطيف العثمان و أبناء و أحفاد العمة المرحومة طرابة عبداللطيف العثمان و أبناء و أحفاد العمة المرحومة موضي عبداللطيف العثمان            و أبناء  و أحفاد العمة المرحومة لطيفة عبداللطيف العثمان و كافة أبناء عمومتنا الأعزاء في المملكة العربية السعودية.

هذا و يسرنا أن نعلن افتتاح ديوان العثمان ابتداءً من مساء يوم الإثنين الموافق لتاريخ السادس  و العشرين من إبريل لعام 2010 م . و سيستقبل الديوان رواده مساء كل يوم اثنين و ذلك من الساعة السابعة مساءً و حتى الساعة العاشرة . مع العلم أن هذا الديوان هو ديوان شقيق لدواوين العائلة الكريمة و مكمل لها نطمح فيه إلى مزيد من توطيد صلة الرحم  و المحبة في القربى .  

كذلك و يسرنا أن نعلن عن افتتاح مكتب خدمة العائلة و مقره الدور الثاني في مبنى دار العثمان و الذي خصص حصرياً و بالكامل لخدمة العائلة و احتياجاتها المادية و الاجتماعية . و يقوم على هذا المكتب باحثون من أبناء عائلة العثمان إضافة إلى كوكبة من المختصين الداعمين لعمل هذا الفريق . و تبدأ ساعات الدوام من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الواحدة ظهراً و ذلك خلال أيام الدوام الرسمي الممتد من يوم الأحد إلى يوم الخميس .

و في الختام و بالإصالة عن نفسي و بالنيابة عن عائلة العثمان أود أن أتقدم بالشكر الجزيل للأخ عدنان عبدالله العثمان لما قام به من جهد متواصل و عمل دؤوب لإنجاز هذا المشروع بهذه الصورة المشرفة .

سائلاً الله أن يوفق الجميع لما فيه خير العائلة و وطننا الحبيب .  

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

 

 

 

 

عميد عائلة العثمان

عضو لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان

العم نوري عبدالله العثمان

عدد الزائرين:

85 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr