إن لهج القلب و اللسان أبان الليل و النهار بالحمد و الشكر لله سبحانه و تعالى ذو الجلال    و الإكرام واهب النعم و مسخر الفلك في الأرض و السماء على ما أنعم به علينا من نعم لا تعد و لا تحصى فستبقى كفة الشكر في ميزان النعم قليلة . و إن لخير ما يستهل به العبد  حمده هو الحمدالله على نعمة الإسلام إذ هدانا فأنجانا , ثم الحمدلله على نعمة وطننا الكويت هذه الأرض الخيرة التي جبلت منذ القدم على العطاء وقت المحن قبل الرخاء . و الحمدلله على نعمة الأسرة الحاكمة آل صباح تلك العائلة التي أرست حكم العدل والقانون و الخير والمحبة للناس كلّ سواء , ثم  الحمدالله على نعمة الأمن و الأمان ولاستقرار و الرزق الوافر المدرار المحفوظ بصدقات المحسنين الطيبين من أبناء هذا الوطن . ثم الحمدلله على نعمة المؤسسات و الرجالات التي أخذت على عاتقها حمل الصعاب في سبيل النهوض بالوطن و تقدمه بين الأمم .

وعليه فإني أتقدم بالإصالة عن نفسي و كافة أفراد عائلتي بأسمى آيات الشكر و الامتنان إلى صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله و رعاه على رعايته الكريمة السامية لمسيرة العمل الخيري الكويتي على أرض الكويت و خارجها و إلى كافة رجالات الأسرة الحاكمة الكريمة و أبنائها  . كما و أتقدم بأرق كلمات الشكر إلى أشقائي و شقيقاتي أبناء المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان و أخص بالشكر من القلب  عميد عائلة عبدالله العثمان أخي نوري العثمان الذي دوماً ما كان لي الأخ الصدوق والصديق الناصح و إلى كافة أبناء عمومتنا ضمن رحاب العائلة الكريمة الممتدة في الكويت و السعودية . كما و أتقدم بالشكر إلى القائمين على الهيئة العامة لشؤون القصر التي تولت أمانة إدارة الثلث منذ وفاة المرحوم عبدالله العثمان . كما و أن الشكر موصول لبيت الزكاة الكويتي تلك المؤسسة الرائدة في العمل الخيري لمشاركتها الفعالة في إنجاز سلسلة من المشاريع الخيرية التنموية لصالح ثلث العثمان داخل و خارج الكويت . و لا أنسى شكر من ساهم بإبداعه و عمل بيديه من فريق العمل الذي تولى تنفيذ المشروع و بنائه حتى أضحى و الحمدلله داراً قائماً للخير .

و إنه ليسرني أن أتقدم إلى وطني الكويت وشعبه الحبيب بهذه الهدية الخيرة من المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان إلى الأرض التي طالما أحب و التي ستجسد انشاءالله نهج العمل الخيري القائم على التكافل الاجتماعي و خدمة المجتمع . عسى أن يوفقنا الله تعالى إلى ما فيه مرضاته و يسدد خطانا إلى ما فيه خير الوطن و رفعته .   

 

 

عضو لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان

 

المهندس عدنان عبدالله العثمان


عدد الزائرين:

67 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr