زيارة المهندس عدنان العثمان إلى الإحساء

 

تكللت زيارة المهندس عدنان عبدالله العثمان إلى أبناء العمومة أسرة العثمان في الإحساء بالنجاح الميمون على الصعيدين العائلي و الخيري . و شكلت الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام ابتداءً بتاريخ 11 / 11 / 2009م فرصة طيبة للتأكيد على عمق أواصر الرحم و قوة الرابط الذي يجمع أبناء فرعي عائلة العثمان في الكويت و السعودية . و قد شكلت زيارة المهندس عدنان العثمان مناسبة عائلية متميزة حيث احتفى أبناء أسرة العثمان في الإحساء بقدوم ابن عمهم فجاءت الضيافة على أتم ما تكون من كرم و جود و محبة هي ليست بالغريبة على أسرة العثمان بل هي من صميم قيمهم العائلية و تقاليدهم . و كان للمهندس عدنان العثمان جولة في الإحساء تعرف فيها عن قرب على طبيعتها و أهلها و احتياجاتها التنموية من مشاريع خيرية . و قد جاءت مناسبة الزيارة و الاحتفاء مواكبة للإعلان عن جائزتي المهندس عدنان عبدالله العثمان للتفوق العلمي و الثقافي المخصصتان لأبناء أسرة العثمان في الإحساء .

و تأتي جائزة التفوق العلمي انطلاقاً من حرص المهندس عدنان العثمان على تشجيع أبناء العمومة في الإحساء على رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الجيل الجديد و ذلك ضمن بيئة عائلية تنافسية تدفع بالطالب إلى الجد في العلم والعمل. و تحمل جائزة التفوق العلمي شعار : تفوق .و للاطلاع على بنود الجائزة يمكن الدخول إلى صفحة جوائز المهندس عدنان العثمان للتفوق الخاصة بالمهندس عدنان العثمان أو الضغط على الرابط التالي :

جائزة المهندس عدنان العثمان للتفوق العلمي .

 

أما جائزة المهندس عدنان العثمان الثقافية المعرفية  فتأتي بهدف احتضان الإبداع الثقافي عبر فتح باب منتدى أسرة العثمان لمساهمات الأبناء الثقافية و المعرفية بمختلف صورها ( قصة قصيرة , قصيدة , مقال , بحث ) و ذلك ضمن الضوابط و الشروط المرعية بما يشجع روح التنافس الثقافيو يثري من قيمة أعمال المنتدى على المستوى المحلي و العربي . و تحمل الجائزة الثقافية شعار : ثقافتي شخصيتي .و للاطلاع على بنود الجائزة يمكن الدخول إلى صفحة جوائز المهندس عدنان العثمان للتفوق الخاصة بالمهندس عدنان العثمان أو الضغط على الرابط التالي :

جائزة المهندس عدنان العثمان للثقافة و المعرفة . 

 

و خلال حفل الإعلان عن الجائزتين تم تكريم المهندس عدنان العثمان حيث قامت العائلة بتسليمه درعاً و شهادة تقدير و شكر على ما بذله من جهود طيبة في سبيل ترسيخ أواصر الرحم و دوره الفعال في تحقيق رؤية أبيه المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان و نهجه في العمل الخيري .

 

صور من زيارة المهندس عدنان العثمان إلى الإحساء .

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد الزائرين:

84 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr