نبدأ باسم الله و بالصلاة و السلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين , ونلهج بالحمد و الشكر الجميل لله العلي القدير .

فقد أسرنا و أسعدنا فوز موقع عائلة العثمان بالمركزالثالث على مستوى دولة الكويت في مسابقة جائزة الكويت الالكترونية للعام 2011 والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابرالصباح . و قد جاءت مشاركتنا في هذه المسابقة الرفيعة المستوى محلياً و دولياً تكليلاً لجهودنا التي بذلناها لأعوام طويلة و سعينا الحثيث في سبيل حفظ أرشيف العائلة و تاريخها من الضياع و توثيقها الكترونياً لنجعل منها مكتبة قيمة في متناول أبناء العائلة وأبناء الوطن من الجيل الجديد و كل من يود البحث في تاريخ وطننا الحبيب الكويت . ويعد هذا الموقع المرحلة الأولى إذ أن سعينا دوماً هو نحو التطوير و التحديث بما يخدم هذا الوطن الجميل و ما يتناسب مع روح العصر الالكتروني .

و في الختام فإني أتقدم بأسمى آيات الشكر لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لرعايته الأبوية و السامية لمسابقة جائزة الكويت الالكترونية بما يرفع اسم الكويت عالياً في المحافل         و الإنجازات الالكترونية على الصعيدين المحلي و العالمي . و كذلك فالشكر الجزيل موصول لجميع العاملين في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لتنظيمهم المسابقة على أعلى المستويات بمايضمن خلق بيئة كويتية منتجة قائمة على التنافس الشريف و العمل المبدع . كما و أود أن أتقدم بالتهنئة لعائلة العثمان بمختلف فروعها في دولة الكويت و المملكة العربية السعودية بهذا الفوز , و أتوجه بالدعاء لله عز       و جل أن يمن علينا ببركة العلم و العمل و أن يتغمد والدي المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان  وإخوته المرحوم الملا عثمان عبداللطيف العثمان و المرحوم الملا محمد عبداللطيف العثمان و المرحوم الأستاذ عبدالعزيز عبداللطيف العثمان و لكل من انتقل من أبناءالعائلة إلى البارئ عز و جل بواسع الرحمة و عظيم المغفرة .
 
 
أخوكم
 
المهندس عدنان عبدالله العثمان 
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                               

نتائج مسابقة جائزة الكويت الالكترونية 

عدد الزائرين:

86 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr