أخر الأخبار

دار العثمان .. و للخير دار : مركز المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الخيري الثقافي الاجتماعي

لجنة أوصياء إدارة وتنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان

عثمان هذا الزمان

 

دخول أعضاء الموقع

 

 

في مقاله لهذا الأسبوع يتناول العثمان مسألة الوحدة الخليجية بين الشعوب وما تعرضت له من محاولات التفرقة عبر السوشيال ميديا ، ومن تلك المحاولات فيديو تم تداوله لأحد المواطنين العرب في الهايد بارك يشمت بانتهاء مجلس التعاون الخليجي، لكن رد الحضور الخليجي في الحديقة من كل الأقطار عليه بترديد شعار ”خليجنا واحد“ أثبت استمرارية الوحدة لدى الشعوب، لذا يدعو العثمان إلى دعم جهود صاحب السمو أمير البلاد المفدى في الحفاظ على وحدة الخليج وعدم الانجراف وراء الإعلام الهابط خصوصاً في السوشيال ميديا، فكما يقول المثل الخليجي: ”الحقران يقطع المصران.“

 

خليجنا واحد بقلم عدنان عبدالله العثمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Vinaora Nivo Slider 3.xVinaora Nivo Slider 3.xVinaora Nivo Slider 3.x
Vinaora Nivo Slider 3.xVinaora Nivo Slider 3.xVinaora Nivo Slider 3.x

عدد الزائرين:

110 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr