تحت رعاية دار العثمان

اختتام النشاط الصيفي الأول لأبناء عائلة العثمان

اختتمت دار العثمان (مركز المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الخيري الثقافي الاجتماعي)فعاليات نشاطها الصيفي الأول لأبناء العائلة بالتعاون مع شركة إنجاز للاستشارات والتدريب بنادي سعد الصيفي  ، بمشاركة 23 طفلاً من عائلة العثمان بمدرسة التكامل العالمية .

 وأكد مسؤول العلاقات العامة عبدالله زكي العثمان أن الدار تحرص دائماً على إقامة أنشطة متنوعة للعائلة تساهم في التقارب الأسري وزرع القيم السامية وتربية النشء، سعياً لتحقيق الفائدة المرجوة من غرس القيم والمبادىء بجانب المتعة والمرح والتعلم المتميزإضافة للرحلات الخارجية للأطفال. مشيراً إلى أن  النشاط الصيفي  قد كلل  بالنجاح .

وأضاف أن الدار تحرص على توفير فرص تدريب لكوادر العائلة من الشباب حيث تم تعيين مشرفين ضمن نشاط النادي الصيفي من قبل الدار تهدف لاكتساب الخبرة العملية والميدانية.

وعبر العثمان عن سعادته بهذا النشاط الطيب مؤكداً أنه  بداية لأنشطة عدة للعائلة؛ حيث سيتم عمل مسابقة للتفوق العلمي و الإبداع الأدبي وكذلك دورات لتحفيظ القرآن الكريم وغيرها من الأنشطة التي تخدم أبناء العائلة .

 كما شكرت دار العثمان شركة إنجاز على تعاونها  الفعال وحرصها على نجاح فعاليات النشاط الصيفى للدار على مستوى راق وبجو يملأه المتعة والفائدة للأطفال.

 

فيلم فعاليات النشاط الصيفي الأول لأبناء عائلة العثمان

موقع دار العثمان

عدد الزائرين:

169 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr