ضمن جهود لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الرامية إلى التوسع في إنشاء المشاريع الخيرية في العالمين العربي و الإسلامي , توجه عضو لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان المهندس عدنان عبدالله العثمان إلى جمهورية مصر العربية ضمن  زيارة وفد بيت الزكاة خلال الفترة 25 / 9 / 2010 و حتى تاريخ 28 / 9 / 2010  للاطلاع على مجالات العمل الخيري التنموي .

و تضمنت الزيارة لقاء خاص بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور / أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف تم خلاله الترحيب بالعمل الخيري الكويتي الذي يشهد له العالم بإنجازاته , كما و تضمن اللقاء البحث في إمكانية تحقيق عمل خيري يمول من قبل ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان و ينفذ بالتعاون مع مؤسسة بيت الزكاة الكويتي بما يخدم المناطق و الفئات المحتاجة في جمهورية مصر .

 

و شملت الزيارة كذلك لقاء خاص بسعادة السفير الدكتور رشيد حمد الحمد سفير دولة الكويت في مصر, و زيارة المقر الدائم للمكتب الكويتي للمشاريع الخيرية في القاهرة مدينة المعراج / زهراء المعادي .

 

 

 

كما و شملت الزيارة تفقد مجموعة من المشاريع الخيرية التي قام بتمويلها رجال و نساء العمل الخيري في الكويت من مثل مجمع ورثة المرحوم عبدالله العوضي في البساتين القاهرة , مركز ورثة المرحوم عبدالله العوضي الطبي , و مسجد فاطمة ثنيان الغانم . 

و تضمنت الزيارة تفقد أحد المواقع المرشحة لتنفيذ مشروع خيري و ذلك بحضور اللواء محمد هاشم نائب محافظة القاهرة للمنطقة الجنوبية بأرض الجلشاني - البساتين القاهرة .  

 

و للاطلاع على الصور الخاصة بالزيارة يرجى الدخول على قسم الصور في الموقع أو الضغط على الرابط التالي :

صور زيارة جمهورية مصر العربية

 

 

 

عدد الزائرين:

295 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr