تقرير بيت الزكاة الخاص بتبرع ثلث المرحوم / عبدالله عبداللطيف العثمان

لمشروع ولائم إفطار صائم للعام 2012 في جمهورية اليمن – صنعاء

 

ضمن عملها المتواصل في متابعة مسيرة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الخيرية , و بالتعاون مع مؤسسة بيت الزكاة في الكويت و جمعية الرحمة العالمية , و مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في جمهورية اليمن فقد تم و لله الحمد تنفيذ مشروع ولائم إفطار صائم للعام 2012 بتمويل من ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان بلغت ميزانيته  14,050 د.ك ( أربعة عشر ألف و خمسون دينار كويتي ) .

و قد استهدف المشروع خدمة الأسر الفقيرة المجاورة لمجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في صنعاء , و أسر الأيتام و الأسر الفقيرة . و قد امتد نظاق تنفيذ المشروع ليشمل كل من أمانة العاصمة , صنعاء , الحديدة , تعز و عدن .    و استفاد من المشروع 539 صائم يومياً خلال شهر رمضان المبارك أي بإجمالي 17,790 صائم .

و قام بالإشراف على المشروع كل من مؤسسة بيت الزكاة و جمعية الرحمة العالمية في دولة الكويت , و قام بتنفيذ المشروع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في اليمن , و الذين نتوجه إليهم جميعاً بالشكر و التقدير لكل جهودهم الرامية إلى خدمة الفقراء و دعم المجتمعات الإسلامية . و ندعو الله عز وجل أن يمن على كل عامل في المشروع ببركة الصحة و العافية , أن يحفظ بلدنا الشقيق اليمن و شعبه من كل مكروه , و أن يمن على والدنا المرحوم عبدالله العثمان بواسع مغفرته و رحمته إنه هو جل جلاله العزيز الحكيم .

و نعرض لزوارنا الكرام الصور الخاصة بتنفيذ المشروع

تقرير مشروع إفطار صائم من ثلث العثمان في اليمن

 تقرير مشروع إفطار صائم من ثلث العثمان في اليمن

 

تقرير مشروع إفطار صائم من ثلث العثمان في اليمن

 

تقرير مشروع إفطار صائم من ثلث العثمان في اليمن

 

تاريخ كتابة التقرير 20 /11 / 2012

عدد الزائرين:

202 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr