أجواء احتفالية تعم مول «البروميناد» في 1و2 أكتوبر

 

 

يتميز مول البروميناد بإطلالته المباشرة على الدائري الثالث وبموقعه الحيوي والاستراتيجي في منطقة حولي بين شارعي عبدالله العثمان وتونس، بينما يعتبر المول أيقونة غير مسبوقة تضاف لقطاع التسوق والترفيه العائلي في الكويت لما يشمله من علامات تجارية عالمية ومرافق ترفيهية ومراكز للصحة والجمال ومطاعم ومقاه عصرية.

ودعا عضو لجنة إدارة وتنمية ثلث المرحوم عبدالله العثمان م.عدنان العثمان الجمهور لحضور الفعاليات التي ستقام على مدار يومين متتاليين في 1 و2 أكتوبر 2015 للمشاركة بالأجواء الاحتفالية المليئة بالمرح لكل أفراد العائلة والتي تشمل سلسلة من البرامج والفعاليات كاستعراض الدراجات الهوائية والتزلج وعروض الليزر والفقاعات والبالونات، بالإضافة إلى العروض الحصرية والهدايا المقدمة من أرقى المحلات التجارية. وسيتم إلقاء الضوء كذلك على تاريخ المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان ضمن فعاليات معرض الفنون الذي سيقام داخل المول.

ويتميز البروميناد إلى جانب موقعه الاستراتيجي باحتوائه على عناصر متنوعة منها تجارة التجزئة وسوبر ماركت ومطاعم ومرافق ترفيهية ومراكز للصحة والجمال، كل ذلك من خلال علامات تجارية عالمية فريدة ذات قيمة مضافة، فضلا عن مواقف السيارات المتوافرة لزوار المول.

ويعد البروميناد أكبر مشروع خيري من نوعه في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، وتعود ملكيته لثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان، وسيساهم البروميناد في تعظيم المشاريع والأعمال الخيرية التي يقوم عليها الثلث الخيري داخل وخارج الكويت في عدة جوانب أبرزها المدارس والمستشفيات والمساجد ودور رعاية الأيتام ودور تحفيظ القرآن وغيرها من المشاريع الخيرية.

كما يعد البروميناد من المشاريع الحيوية ويمتاز بالتصميم الفريد من نوعه ويقع بين اثنين من أهم محافظات الكويت (العاصمة وحولي) ويطل على 4 شوارع. كما يمتاز بسهولة الوصول إليه وبإطلالة رائعة، وتصل مساحة البناء الإجمالية للمشروع إلى 80 ألف متر مربع، فيما يبلغ صافي المساحة التأجيرية للبرج الإداري 10 آلاف متر مربع موزعة على 13 طابقا، إضافة إلى 17500 متر مربع صافي المساحة التأجيرية لمركز التسوق موزعة على 5 طوابق.

ويوفر البروميناد خدمات متنوعة تضم محلات للتسوق والمطاعم والمقاهي وألعاب تسليةالأطفال وصالة ألعاب رياضية وترفيهية ومركز ثقافي لتنظيم الفعاليات الثقافية والاجتماعية، وذلك من منطلق حرص عائلة العثمان والقائمين على المول على مسؤوليتهم تجاه المجتمع. بالإضافة إلى صالة تزلج تعتبر الأولى من نوعها في الكويت داخل مول تجاري بمساحة تتجاوز ألف متر مربع.

ويعتبر البروميناد مركز التسوق الأول من نوعه في منطقة حولي من حيث مستوى تركيبة المستأجرين والعلامات التجارية العالمية العصرية.

 

جريدة الأنباء في عددها الصادر يوم الثلاثاء ٢٩ سبتمبر ٢٠١٥

موقع دار العثمان

عدد الزائرين:

508 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr